fbpx
تصنيف عام

تغريدة أبل التي حيرت العالم

قام العديد من المغردين في التويتر Twitter بالحديث حول تغريدة من حساب شركة أبل @Apple الواضحة في الصورة بالأسفل تم نشرها بالامس الجمعة مساء وهي دعوة لمشاهدة مؤتمرها السنوي في السابع من الشهر الجاري ولأول مرة أبل تنتهجها!

المحير في الامر هو ان التغريدة لا تظهر في صفحة حسابها الرسمي! وقد تحدث المتابعين حول شراكة مع شركة IC Group  والمعروفة بحلولها الابتكارية في التسويق والتواصل، والتي من الممكن انها قد طورت وسيط خفي لنشر التغريدة بهذه الالية، وأعتقد بأن الأمر لن ينتهي عند هذا الحد من الابداع والمفاجآت من قبل الشركة!

الجميل في هذه الحملة بأنه عندما تقوم بإعادة التغريدة فأن الشركة ترد عليك بتغريدة خاصة تشكرك على تفاعلك وانه سيتم تذكيرك بموعد الحدث ، وعندما تقوم بعمل منشن #AppleEvent فإنك ستحصل على الأيقونة الخاصة بأبل وهذي يعكس المعاملة الخاصة من موقع تويتر لشركة أبل 😊 والتي لا يستبعد أن يكون لها النصيب الأكبر من هذه الشراكة الثلاثية!

الجميع أعتقد مثلي متشوق لمعرفة تفاصيل هذه الحملة الغريبة التي تقدمها أبل ولأول مره في تاريخ الشركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وما هي دلالاتها على منتجات أبل القادمة!

زر الذهاب إلى الأعلى